محرك قوي فيم فيم قادر على إعطاء حساب دقيق للمكونات المعقدة. يتم إنشاء الشبكات من

عناصر محدودة تماما تماما تلقائيا مع إمكانية الإعدادات اليدوية والتحسينات.

لا يتحول الإشعاع والملائكة إلى خطوط أفقية ورأسية كما هو الحال عادة. بدلا من القيام بذلك مع فيم شبكة التفاصيل يمكن استنساخه تماما إلى الرسم. وقت قصير من الحساب ومستوى عال من الدقة هي نتيجة لهذا المحرك حساب مبتكرة.

مستوى عال من الأتمتة

حساب فيم شبكة ليست الشيء الوحيد الذي يتم تلقائيا تماما من قبل WINISO®. بما في ذلك عدد كبير من الخوارزميات والعمليات الوظيفية البرنامج هو واحد من الأدوات الأكثر فعالية لحساب القيم الحرارية والبناء. في حين أن حساب المحرر هو دائما قادرا على الاختيار بين إعدادات دقيقة مختلفة.

أيضا يتم تضمين إعداد كاد تلقائيا في WINISO® الجديد. وسيتم الكشف عن الأخطاء التي تعلق على الرسم تلقائيا وحلها باستخدام وظائف مختلفة. نتج عن الجمع بين إعداد تلقائيا واستخدام وظائف مختلفة إعداد يدويا من الرسم كاد ليس من الضروري.

وعلاوة على ذلك فمن الممكن أيضا لاختيار خيارات التحرير اليدوي لتعديل الفردية. واجهة بديهية من البرنامج مساعدة المستخدم لتوفير الكثير من الوقت باستخدام هذه الخيارات.

خيار آخر مهم آخر هو الكشف التلقائي للمواد. إذا كان اسم هيكل طبقة الذي يستخدم في الرسم كاد هو نفسه المستخدمة في قاعدة بيانات المواد واسعة من WINISO® يمكن ملء المناطق تلقائيا مع المواد المناسبة. ومن السهل أيضا جلب بعض المواد الخاصة إلى قاعدة البيانات فقط من خلال إعطاء بعض المعلمات أقل للبرنامج.